تفصيل كبتات في عجمان

تفصيل كبتات في عجمان

شركة أوكساجون متخصصة في تفصيل كبتات في عجمان وكل أنواع الاثاث والتصميم الداخلي منذ عدة سنوات بأعلى جودة واحترافية. فإذا تريد كبت مُخصص وفق احتياجاتك وذوقك، نقدم لك أيضًا خدمات تصميم كبتات مخصصة بالتصميمات المناسبة لذوقك الشخصي مع توفير مساحة تخزين كافية لك ولأغراضك.

تابع المقال حتى تتعرف على كل تفاصيل تصنيع وتصميم الكبتات وسعر التفصيل، أو قم بالاتصال على 0569023400 حتى تتعرف على كل تفاصيل خدمة تفصيل كبت بعجمان.

لما تعتبر شركتنا أفضل شركة تفصيل كبتات في عجمان؟

نحن حرصنا منذ البداية على تقديم أفضل خدمة تفصيل كبتات عجمان، حيث نركز دائمًا على تقديم أفضل خدمة بجودة، سرعة ودقة حتى تَمكننا من أن نصبح الخيار الأمثل لك.

إليك الأسباب التي ستدفعك إلى التعامل معنا باستمرار:

  1. جودة عالية : نضمن لك جودة عالية في تصميم وتصنيع الكبتات ذلك لأننا نستخدم أفضل المواد ونعمل مع أمهر الحرفيين لضمان تلبية توقعاتك في كل تفصيله.
  2. تجربة مخصصة : ملتزمون بتقديم تجربة فريدة لك، حيث نعمل على تحديد احتياجاتك لتصميم كبتات مخصصة تناسب ذوقك واحتياجاتك الفردية.
  3. خدمة العملاء الممتازة : أنت دائمًا ما تكون بالمقام الأول لنا، لذلك نسعى جاهدين لتقديم خدمة عملاء فائقة مستعدة للإجابة على جميع استفساراتك وتقديم المشورة المهنية.
  4. التسليم في الوقت المحدد : نهتم بوقتك ونلتزم بتوفير التسليم في الوقت المحدد وبدقة.
  5. أسعار تنافسية : نقدم أسعارًا تنافسية ومعقولة للكبتات عالية الجودة التي نوفرها على صعيد عجمان.

ما الذي يميز شركة تفصيل كبتات في عجمان؟

نحن في شركة اوكساجون متخصصون في تقديم خدمات تفصيل كبتات في عجمان، حيث نملك عدة مميزات تجعلنا مختلفين عن باقي الشركات المنافسة لنا وأهمها:

  1. نهتم بتلبية احتياجاتك وتفضيلاتك الفريدة عن طريق تقديم تصميمات كبتات فريدة من نوعها تناسب جميع الأذواق والمساحات. سواء كنت تبحث عن كبتات كلاسيكية أو عصرية أو حديثة.
  2. كما نضمن لك الجودة والمتانة في تصنيع الكبتات التي نقدمها. حيث نحرص على استخدام أفضل المواد وتقديم منتج نهائي يتحمل الاستخدام اليومي لفترة طويلة.
  3. نهتم أيضًا بتنظيم المساحة وتلبية احتياجاتك في التخزين، حيث نقدم لك حلولًا عملية تتضمن خيارات مختلفة من الأبواب والأدراج والرفوف لتناسب مساحتك واحتياجاتك الفردية.
  4. كما ندرك أن الألوان والتشطيبات تلعب دورًا مهمًا في تحقيق التصميم المثالي. لذلك، نقدم لك خيارات متعددة في الألوان والتشطيبات التي تتناسب مع ذوقك الشخصي وتكمل ديكور المساحة.
  5. بالإضافة إلى ذلك، نوفر لك كبتات ذات جودة عالية مع ضمان معتمد من شركتنا، ذلك ليضمن لك حقك بعد الانتهاء من تقديم الخدمة.

اهم خدمات شركات تفصيل خزائن ملابس

نحن في شركة اوكساجون حرصنا على تقديم مجموعة من الخدمات المميزة لك في عجمان فيما يخص الكبتات والدواليب. تشمل هذه الخدمات ما يلي:

  1. تصميم مخصص : نقدم تصميمات كبتات مخصصة وفقًا لاحتياجاتك وتفضيلاتك سواء كنت بحاجة إلى كبت لمكتبك أو متجرك أو أي مساحة أخرى، فإننا نضمن لك تصميم فريد وعملي يعكس هوية واحتياجات عملك.
  2. التصنيع والتوريد : نقدم خدمات تصنيع وتوريد الكبتات بجودة عالية وأحجام وألوان وتصاميم مختلفة، حيث نستخدم أحدث التقنيات والمواد المتينة لضمان منتج نهائي يلبي توقعاتك.
  3. التركيب والصيانة : نحن نوفر خدمات التركيب والصيانة بفريق متفاني سوف يقوم بتركيب الكبتات بدقة وكفاءة، وسوف نقدم الصيانة اللازمة لضمان استدامتها وأدائها المثلى.
تفصيل كبتات في عجمان

تفصيل كبتات في عجمان

تفصيل كبتات في عجمان

نركز في اوكساجون على استخدام المواد ذات الجودة العالية في عملية تفصيل الكبتات، مع اختيار مواد عالية الجودة تم اختيارها بعناية متناهية لضمان المتانة والأداء العالي للكبتات.

حيث وفرنا لك كبتات خشبية، بلاستيكية أو زجاجية، كما نقوم بمعالجة المواد بأحدث التقنيات للحصول على نتائج مثالية.

من خلال اختيارك لنا ستحصل على كبتات عالية الجودة ومخصصة وفقًا لتفضيلاتك الشخصية، بتصميماتنا الفريدة والمبتكرة.

سواء كنت تبحث عن تصميم أنيق حديث أو كلاسيكي تقليدي يناسب كبت غرفة النوم أو المكتب، نحن سنعمل على تلبية كل احتياجاتك باحترافية واهتمام.

تركيب غرف نوم

غرفة النوم من أهم الأماكن في المنزل التي تتميز بالخصوصية والهدوء اللازمين لقضاء وقت هادئ ومريح. كما أنها ملاذ خاص بالنوم والراحة، وتوفر بيئة هادئة تساعد على الاسترخاء والاستعداد لليوم التالي.

فإذا كنت تبحث عن غرفة نوم توفر الراحة والاسترخاء في نهاية يوم طويل أو قمت بشراء غرفة وترغب في تركيبها. أنت في المكان المناسب، نحن نتبع أحدث الأساليب والتقنيات التي تُمكننا من تركيب جميع غرف النوم باحترافية.

نحن لا نقوم بتركيبها فقط، بل نقوم بتصميمها كذلك بأشكال مختلفة، تعرف على الإجراءات التي نأخذها في الاعتبار عن تصميم غرف النوم:

  1. اختيار الألوان المناسبة: نستخدم ألوان هادئة ومريحة مثل الأبيض، الأزرق الهادئ، الرمادي، أو البيج يساعد في خلق جو هادئ ومريح في الغرفة. وبالطبع نلجئ لك لنضمن رضاك عن الألوان المختارة.
  2. استخدام إضاءة مناسبة: نستخدم إضاءة دافئة وناعمة في غرفة النوم لإضفاء جو من الاسترخاء. حيث يمكن أن نستخدم مصابيح طاولة جانبية، وأضواء معلقة فوق السرير، وإضاءة خافتة لتوفير الإضاءة المثالية في الغرفة.
  3. اختيار الأثاث المريح: نهتم بتوفير أثاث مريح وعملي في غرفة النوم. ونتأكد من اختيار سرير مريح ومناسب لحجم الغرفة، ونقوم بتجهيز الغرفة بمعاطف ملائمة لتخزين ملابسك.

تفصيل خزائن ملابس

عملنا في شركتنا على تقديم كبتات تراعي كافة احتياجات تخزين الملابس بشكل منظم وأنيق. بما أن خزائن الملابس جزء أساسي من أي منزل وفرنا لك تفصيل وتصميم خزائن الملابس ذات الجودة العالية والتصميمات المبتكرة التي تلبي احتياجاتك. ذلك يرجع لما يميزنا وسط المنافسين وهو:

  1. تصميمات متعددة : لدينا مجموعة واسعة من تصميمات خزائن الملابس، بدءًا من الخزائن الكلاسيكية إلى الخزائن ذات الأبواب المنزلقة والمزودة بمساحات للتخزين المختلفة.
  2. مواد عالية الجودة : نستخدم مواد متينة وعالية الجودة لضمان أن خزائن الملابس لدينا تدوم لفترة طويلة وتحافظ على مظهرها الجميل.
  3. تخصيص وفقًا للمتطلبات : نفهم أن احتياجات كل فرد تختلف، لذلك فإننا نقدم خدمة تخصيص الخزائن الملابس لتتناسب مع المساحة المتاحة واحتياجات التخزين الفردية.

نصائح الحفاظ على الخزائن بعد تفصيلها

هنا بعض النصائح الهامة للعناية بخزائن الملابس:

  1. الحفاظ على تنظيف الخزانة بشكل منتظم باستخدام منظف معتمد للأخشاب أو البلاستيك.
  2. ضع القليل من المنظف على قطعة قماش نظيفة وامسح بها سطح الخزانة بلطف.
  3. كما عليك الحفاظ على تهوية الخزانة عن طريق ترك بعض الفتحات للهواء المتدفق.
  4. استخدام حامل للملابس للحفاظ على مساحة مفتوحة داخل الخزانة.
تفصيل كبتات في عجمان

تفصيل كبتات في عجمان

تفصيل غرف دريسنج روم

بالنسبة لغرفة الدريسينج روم، فنحن نولي لها اهتمامًا كبيرًا لما لها من أهمية في منزلك.

وفرنا لك في شركة أوكساجون تصاميم مختلفة لجميع أشكال غرف الدريسنج روم وجعل أي مساحة لديك جميلة تساعدك على التجهيز والاستعداد للخروج.

النجارين لدينا يتميزون بالمهارة والاتقان في تفصيل وتصميم غرف درسينج تناسب تخزين الملابس والاكسسوارات والمستحضرات التجميلية حتى تناسب ترتيب الأشياء وتجهيز النفس للظهور بأفضل طريقة.

كما أننا تزويد درسينج روم الخاصة بك بمرآة كبيرة لزيادة الإضاءة وإعطاء انطباع بأن المكان أكبر. بجانبها طاولة وكرسي أنيق لتسهيل عملية التجهيز وتخزين الأشياء الشخصية بشكل منظم.

بالإضافة إلى ذلك، نحن نمتلك فريق كامل مختص في تنفيذ العديد من التصميمات التي تضمن لك الراحة والرضا في منزلك.

إذا كنت لا تعرف اي الألوان ستختار، نحن سوف نقوم بتسهيل هذه المهمة عليك، لأننا نوفر لك مهندسين ديكور مختصين في كل ألوان واشكال الدرسينج روم.

الألوان التي نستخدمها في غرف النوم والدريسينج روم

عندما نقوم بتصميم دريسينج روم لك، مرحلة اختيار الألوان من أهم المراحل التي تتطلب أهمية وتركيز، ذلك لأنها تؤثر على جو الغرفة.

تعرف على أكثر الألوان التي تستخدم بشكل شائع لدينا:

  • اللون الأزرق : يعتبر هذا اللون بدرجاته المتعددة من الألوان المهدئة والمنعشة، حيث يساعد في تعزيز الهدوء والاسترخاء في جو الغرفة.
  • اللون الأخضر : اللون الأخضر يعكس الراحة والطبيعة، ويعطي شعوراً بالانتعاش والانسجام مع البيئة.
  • اللون الوردي : يضفي اللون الوردي جوًا رومانسيًا وناعمًا على الغرفة ويعزز الاسترخاء والتفاؤل.

تصميم كبتات مخصصة

في شركتنا اوكساجون نقوم بتصميم الكبتات لتناسب أي مساحة لتلبي احتياجات تنظيم وتخزين العناصر المحددة لديك.

عند اختيارك كبت مخصص، نقوم بتصميمه وتصنيعه خصيصًا لك، مما يتيح لك التحكم الكامل في المواد والأبعاد والتشطيبات والتفاصيل الأخرى.

أما عن جودتنا فهي أمر حاسم عند تصميم الكبتات المخصصة لك، ذلك لأننا نوفر لك مصممين متخصصين لدينا في هذا النوع من التصميم لديهم الخبرة والمعرفة اللازمة لتلبية احتياجاتك.

علاوةً على ذلك، فإن اختيارنا لعمل كبتات مخصصة يتيح لك تكوين وحدات تخزين مختلفة تلبي احتياجاتك الخاصة، حيث نقوم بتخصيص أحجام الأرفف والأدراج بحيث تتناسب مع الأشياء التي تود تخزينها

ما عليك إلا الثقة بنا وبالمصممين في شركتنا أصحاب السمعة الجيدة في تصميم كبتات ايكيا وغيرها بجودة فائقة.

تفصيل خزائن ملابس مدمجة

كل من يمتلك مساحة صغيرة يلجأ في تصميم خزائن للملابس مدمجة لأنها حل مثالي للمساحات الصغيرة والمحدودة. لذلك وفرنا لك في شركتنا تصاميم مميزة تسمح لك بتخزين ملابسك واغراضك بطريقة منظمة وفعالة.

كما أن تصاميمنا الخاصة بالخزائن المدمجة تكون مزودة بأقسام ورفوف مختلفة تناسب أنواع الملابس المختلفة، مثل القمصان والبناطيل والفساتين والأحذية.

وهنا نعرض لك مميزات خزائن الملابس المدمجة التي ستحصل عليها بتصميمات حصرية من خلال شركة أوكساجون.

  1. توفير المساحة : تعطي خزائن الملابس المدمجة الخاصة بنا مساحة إضافية لتخزين الملابس، مما يساعدك في الحفاظ على النظام وترتيب الملابس في المنزل الصغير.
  2. تنظيم أفضل : بفضل أقسامها المختلفة ورفوفها القابلة للتعديل التي نوفرها لك، يمكنك تنظيم الملابس بشكل أكثر فاعلية وسهولة، ذلك يساعد في توفير الوقت والجهد عند البحث عن قطعة معينة.
  3. تصميم جمالي : تأتي خزائن الملابس المدمجة بتصاميم متنوعة وأشكال جميلة، ذلك يضيف لغرفتك لمسة أنيقة وعصرية على المساحات الصغيرة.
  4. استخدام متعدد الوظائف : يمكنك استخدام خزائن الملابس المدمجة لأغراض أخرى أيضًا، مثل تخزين الأحذية أو الملابس غير الموسمية، مما يزيد من فائدتها.

إذا تريد تفصيل كبت مدمج، نحن نقدم لك الحل المثالي والعملي لتخزين الملابس في المساحات المختلفة سواء الصغيرة أو الكبيرة، تواصل معنا على 0569023400 وفريقنا سيساعدك في تنظيم الملابس وتوفير المساحة بشكل مثالي.

تفصيل كبتات في عجمان

تفصيل كبتات في عجمان

تفصيل كبتات على الطلب

تتميز خدمتنا عن غيرها بأننا نقدم لك إمكانية تفصيل كبتات حسب الطلب بشكل فريد ومختلف يناسب تمامًا المساحة التي لديك واحتياجاتك في المكان الذي سيتم وضعها فيه.

كذلك، نحن نقدم لك كبتات مُصممة حسب الطلب خصيصًا من مواد عالية الجودة تحت إشراف خبراء مهرة في مجال الأثاث.

تعرف على المميزات التي سوف تتمكن من الحصول عليها عند طلب خدمة تفصيل كبت معنا:

  1. الاستماع لطلباتك وتحقيقها : معنا ستتمكن من تحديد الألوان، المواد والأبعاد وكل تفاصيل الكبت بما يناسب ذوقك وذوق المكان الذي ستضع فيه الكبت.
  2. تناسب مساحة المكان : بفضل صنعنا كبتات الطلب المخصصة، يمكنك الاستفادة القصوى من المساحة المتاحة في منزلك أو مكتبك. ذلك لأننا نصنع كبتات تفصيل تناسب تمامًا مع المقاسات والأبعاد الخاصة بالمكان، ذلك يضمن استغلال كل زاوية بشكل فعال.
  3. جودة عالية : نقوم باختيار المواد عند صنع كبتات الطلب المخصصة بعناية فائقة لتضمن الجودة والتحمل. كما يتم توفير قطع أثاث ذات متانة عالية ومتينة لتدوم لسنوات عديدة مع الاستخدام اليومي.

لا تحتار أو تتردد عند التواصل مع شركة أوكساجون الرائدة في تفصيل وتصميم الكبتات بأحدث الأشكال والموديلات بأحدث الإمكانيات والمهارات الحديثة للقدرة على تقديم كافة الخدمات التي تناسبك.

تفصيل كبتات خشبية

الكبتات الخشبية أحد العناصر الأساسية في تصميم الديكور الداخلي لمنزلك أو مكتبك. كما إنها قطعة عملية وجميلة يتم استخدامها لتخزين الأشياء وعرض العناصر الزخرفية. لذلك وفرناها لك في شركتنا بتفاصيل حديثة وكلاسيكية مدمجة بشكل فريد.

تعرف على بعض المزايا التي نوفرها لك في تفصيل كبتات خشبية في عجمان:

  1. المتانة : لأننا نعتمد على خشب قوي ومتين عند تصميم الكبتات الخشبية لضمان طول عمرها الافتراضي لسنوات عديدة دون تلف.
  2. الجمال والفخامة : تتميز خزائن الملابس الخشبية في شركتنا بمظهرها الأنيق والفاخر، ذلك يضفي لمسة من الجمال على منزلك أو مكتبك.
  3. مرونة التصميم : نقوم كذلك بتخصيص الكبتات الخشبية بشكل يتناسب مع أي مساحة وأي ديكور داخلي في منزلك.
  4. الاستدامة : نستخدم في تفصيل الكبتات خشب ذات جودة عالية قابل للتجديد، مما يجعلها صديقة للبيئة.

في النهاية، باختيارك تفصيل وتصميم كبتات خشبية مع فريق شركة أوكساجون المختص في التصميم سوف تحصل على عرض حصري متاح لفترة محدودة، فقط من خلال الاتصال على 0569023400.

فني تفصيل خزائن

نمتلك في شركتنا فنيين متخصصين في تفصيل كبتات زاوية بتصاميم مختلفة وفريدة. كما يقومون بتحويل التصاميم والرسومات إلى قطع فعلية من الأثاث باستخدام مجموعة من المهارات والأدوات المتخصصة.

عملنا على اختيار فريق ماهر خبير يتسم بما يلي:

  1. خبرة في التصميم : يتميز فني شركتنا بمعرفة متقدمة في تصميم الأثاث وفهم جيد للمبادئ التصميمية.
  2. مهارات فنية متقدمة : ماهرًا في استخدام الأدوات والمعدات المختلفة المستخدمة في تفصيل الكبتات، مثل المنشار الكهربائي ومبيت الدرابزين وغيرها.
  3. دقة في العمل : دقيقًا في أدق التفاصيل والقدرة على قياس وقص قطع الخشب بدقة عالية.
  4. معرفة بالمواد : لديه دراية بأنواع مختلفة من الخشب والمواد الأخرى المستخدمة في تفصيل الكبتات ومعرفة كيفية استخدامها بشكل صحيح وفعال.
  5. قدرة على قراءة الرسومات : يتمتع الفني بمهارة قراءة الرسومات والمخططات الفنية وفهمها لتنفيذ التصميمات بشكل صحيح.
  6. الإبداع والابتكار : قادرًا على التفكير الإبداعي وتقديم حلول فريدة لتلبية احتياجات العملاء وتحقيق التصميم المرغوب.
  7. مهارات التواصل : لديه مهارات تواصل جيدة للتفاهم مع العملاء وفهم احتياجاتهم ورغباتهم بشكل دقيق.

كل تلك المهارات وغيرها، يتميز بها مصممون شركتنا اوكساجون. مما يدفعك دائمًا بطلب خدمتنا واستغلال عامل الخبرة الاحترافية الذي نمتلكه.

خطوات تفصيل وتركيب خزائن ملابس

في شركتنا نقوم بعملية تفصيل الكبتات مع مراعاة الخطوات والمراحل الأساسية التالية:

  1. اختيار وتحديد التصميم : نتعاون معك لفهم احتياجاتك وتفاصيل التصميم المطلوبة، فريقنا يقوم بتحليل المخططات والرسومات واستيعاب المقاييس والأبعاد المطلوبة للخزانة.
  2. اختيار المواد : نقوم بتحديد المواد المناسبة لتصميم الخزانة بناءً على المتطلبات والتفضيلات المحددة. حيث يمكن أن تشمل المواد الخشب الطبيعي، والخشب الرقائقي، والمعدن، والزجاج، والبلاستيك وغيرها.
  3. قص وتشكيل المواد : نعمل على القيام بهذه الخطوة بواسطة أدوات مخصصة مثل المنشار والمخرطة والحفر، كما نقوم بقص وتشكيل المواد لإنشاء الأجزاء المختلفة للخزانة، مثل الألواح الجانبية والأرفف والأبواب.
  4. التجميع : نقوم بتجميع الأجزاء المختلفة باستخدام تقنيات التثبيت المناسبة، مثل المسامير والبراغي واللاصق الخشبي. حيث يجب أن يكون دقيقًا في عملية التجميع لضمان الاستقامة والاستقرار الجيد للخزانة.
  5. التشطيب والتلميع : بعد التجميع، نقوم بإجراء عمليات التشطيب والتلميع للخزانة. كما يمكن استخدام الدهانات أو الورنيش أو الألواح الخشبية المغلفة لإضافة اللمسات النهائية المطلوبة.
  6. التركيب والتثبيت : نقوم بتركيب الخزانة في الموقع المحدد، وضمان توازنها وثباتها. قد يشمل ذلك تركيب الأدراج أو الأرفف الداخلية وتثبيت الأبواب والمقابض.
تفصيل كبتات في عجمان

تفصيل كبتات في عجمان

اسعار تفصيل وتركيب خزائن ملابس عجمان 0569023400

تتفاوت تكلفة تفصيل وتركيب خزائن الملابس في عجمان حسب عدة عوامل معينة ومنها:

  1. المواد : نوع المواد المستخدمة في صنع الخزانة، مثل الخشب الطبيعي أو الخشب المضغوط أو الألواح الخشبية المغلفة، تؤثر على التكلفة النهائية.
  2. التصميم والحجم : تعدد التصاميم وتعقيداتها يؤثر على السعر. فالخزائن المخصصة والمعدة خصيصًا قد تكون أكثر تكلفة من الخزائن القياسية.
  3. التشطيب : وأيضًا نوع وجودة التشطيب المطلوب تؤثر على السعر. حيث أن استخدام الدهانات عالية الجودة أو الورنيش أو الألواح الخشبية المغلفة الفاخرة يمكن أن يرفع التكلفة.
  4. العمل اليدوي : تكلفة العمل اليدوي لتفصيل وتركيب الخزانة يمكن أن تتفاوت بناءً على مستوى الحرفية والخبرة للفني.

كما أننا نعتبر في شركة اوكساجون من أبرز المؤسسات التي تقدم خدمات تفصيل الكبتات بأسعار مناسبة وجودة عالية، حيث نتميز بتقديم مجموعة متنوعة من الكبتات المصممة وفقًا لاحتياجاتك وذوقك الشخصي.

علاوة على ذلك، وفرنا لك في شركتنا باقة من العروض والخصومات المغرية الرائعة التي قد تتجاوز 25%.

رقم شركة تفصيل كبتات في عجمان 0569023400

نركز في اوكساجون دومًا علي تحسين وسائل التواصل معنا، وذلك لأنها همزة الوصل بينك وبيننا، كما أنها العملية التي تساعدك في الوصول إلينا، وطلب خدماتنا والاستفادة منها.

لذلك عملنا على توفير العديد من طرق التواصل البسيطة التي تساعدك في الوصول لنا بسهولة. سواء لطلب الخدمة أو معرفة تفاصيل الخدمات أو للاستفسار عن عروضنا. فنحن نسعى باستمرار لتوفير وتسهيل عليك طرق وصولك الينا للحصول على أفضل خدمة. لذا نرجو التواصل معنا على هذا الرقم 0569023400.

كذلك يمكنك أيضًا التواصل معنا عن طريق صفحاتنا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك – تويتر – انستغرام). وسوف نكون جاهزين للرد على أسالتك واستفساراتك بأسرع وقت.

فروعنا في عجمان

منطقة السوان منطقة مشيرف
     منطقة الروضة      منطقة الرقايب
     منطقة الجرف      منطقة المويهات
    منطقة الحميدية      منطقة الرميلة
    منطقة الراشدية      منطقة الكرامة
منطقة الصناعية القديمة منطقة الصناعية الجديدة
     منطقة الحليو      منطقة البستان
    منطقة النعيمية          الباهية

هل يقوم الفني بتصميم خزانة ملابس تلبي احتياجاتي؟

فريقنا بأكمله يعمل على تصميم وتنفيذ كبتات تناسب احتياجاتك بشكل كامل، بناء على ذلك يقوم باتخاذ بعض الأمور في الاعتبار:

  1. حجم غرفتك ومساحتها.
  2. كمية الملابس والإكسسوارات التي تحتاج إلى تخزينها.
  3. أنواع الملابس التي تمتلكها وتحتاج إلى تخزينها بشكل منظم، مثل القمصان والفساتين والبناطيل والأحذية.
  4. ذوقك فيما يتعلق بالتصميم والألوان.

هل تصممون خزانة ملابس متحركة أو قابلة للفصل؟

نعم، نحن نقوم بتصميم جميع أنواع، أشكال وأحجام كبت ملابس حتى تناسب طلباتك. تصميم خزانة ملابس متحركة إذا كان لديك مساحة محدودة أو إذا كنت ترغب في إعادة تنظيم الفراغ والمساحات بشكل دوري. نوفر لك الخزائن المتحركة بواسطة وحدات قابلة للتحريك على عجلات حتى تتمكن من تحريكها بسهولة. أما الخزائن القابلة للفصل، يمكن تجميعها أو تفكيكها بسهولة، مما يتيح لك إعادة ترتيبها أو نقلها في وقت لاحق.